منتدى القرارة
أخي الزائر العزيز لكي تستطيع الإستفادة من كل مزايا المنتدى
يرجى التسجيل


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أقولها والالم يملأ قلبي...(( وداعاً ايها الاعضاء ))...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
vive.chorfa.2010
قرايري مساهم
قرايري مساهم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 31
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 13/06/2010


بطاقة الشخصية
ألعاب: 0

مُساهمةموضوع: أقولها والالم يملأ قلبي...(( وداعاً ايها الاعضاء ))...   الإثنين 21 يونيو - 11:50

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي

بدون مقدمات

هذه هي حال الدنيا لقاء وفراق

لقد عشت احزان ايامي بين احضان هذا المنتدى

ولم ألمس مشاعر الاخوه الصادقه من اعضائه ...

و لم قضي فيه اجمل اوقاتي..

ولكن لم يخطر ببالي انني سأبتعد عنكم..... ولكن !!!!!

وارجو من الجميع ممن اخطأت عليهم او لم اخطأ ان يسامحوني

تمنيت ان ابقى فيه ... لاكن لاسباب وظروف خاصة بي شخصيا

ولكن للاسف سأرحل والسبب وبكل صراحه من هذا المنتدى

سأكون معكم صريحة جداً وسأتحمل كل مايحدث لي

فالسبب من ابتعادي هو انتم ايها الأعضاء ومع احترامي للكل الى اللقاء وساااااااااااااامحوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أقولها والالم يملأ قلبي...(( وداعاً ايها الاعضاء ))...   الإثنين 21 يونيو - 11:55

لا تفهمي بالخطاء راكي طولت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أقولها والالم يملأ قلبي...(( وداعاً ايها الاعضاء ))...   الإثنين 21 يونيو - 12:01

ارجو ان تسحبي مشاركتك هده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mone-ange
قرايري جديد
قرايري جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 4
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 13/06/2010


مُساهمةموضوع: رد: أقولها والالم يملأ قلبي...(( وداعاً ايها الاعضاء ))...   الإثنين 21 يونيو - 13:26

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد Sad على فراقك لمنتدانا ايتها العضوة المتميزة بين الاعضاء.... ؟
ولرحيلك عنا لا استطيع بعدك المتابعة في منتدى القرارة الدي عشت فيه صغري وكبرت وشبت فيه بين ردود الاعضاء الاعزاء لاكن انت عملت كما يقول المتل :المنتدى لي يجيك منه الريح خرج منو وستريح...
وفي الاخير نتمنى للمنتدى النجاح ولاعضائه نتمنى لهم ان يعملو بنصيحتي سمعت اخبار انا لقرارة سوف تنفجر في اوت الجاري ونصيحتي بان تتركو لقرارة في اقرب وقت وتدهو اولا الى وادي زقرير لالتقاط اخر صورة معه ولي يحب ينتحر يدهب الى جبل العقارب
اااااه تدكرت اني ابح عن شخص في قرارة هده صورته afro لقد بحت عنه كتيرا لاكن بسبب الاشخاص الدين يشبهونه كان البحت متعب جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mone-ange
قرايري جديد
قرايري جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 4
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 13/06/2010


مُساهمةموضوع: رد: أقولها والالم يملأ قلبي...(( وداعاً ايها الاعضاء ))...   الإثنين 21 يونيو - 13:53

lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
madani
قرايري جديد
قرايري جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 6
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 16/06/2010


مُساهمةموضوع: رد: أقولها والالم يملأ قلبي...(( وداعاً ايها الاعضاء ))...   الإثنين 21 يونيو - 13:59

لاداعي للقلق كلنا سوق ندهب Sad Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أقولها والالم يملأ قلبي...(( وداعاً ايها الاعضاء ))...   الثلاثاء 22 يونيو - 19:00

ياسيدي على الحساسين والمشاعر الجياشة أراهن أن أحد فهم القصد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oudimed
عضو مجلس الإدارة
عضو مجلس الإدارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 511
العمر : 87
تاريخ التسجيل : 06/09/2007


بطاقة الشخصية
ألعاب: 0

مُساهمةموضوع: رد: أقولها والالم يملأ قلبي...(( وداعاً ايها الاعضاء ))...   السبت 26 يونيو - 20:20

ماذا حدث بغيابي ؟
أتمنى أن لا تغادري المنتدى بسبب شخص معين
لأنه وببساطة استطاع ابعادك على المنتدى
فكونو يا اخواني واخواتي يدا واحدة من اجل
الافادة والاستفادة وليس من اجل المصالح الشخصية
وبارك الله فيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أقولها والالم يملأ قلبي...(( وداعاً ايها الاعضاء ))...   الأحد 27 يونيو - 10:13

ماذا حدث بغيابي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قرايري من زمن اخر
قرايري مشارك
قرايري مشارك
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 25
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 09/02/2010


مُساهمةموضوع: رد: أقولها والالم يملأ قلبي...(( وداعاً ايها الاعضاء ))...   السبت 3 يوليو - 9:01

والمغادرة علاه يعني ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أقولها والالم يملأ قلبي...(( وداعاً ايها الاعضاء ))...   السبت 3 يوليو - 18:15

طريق السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلدوزر
القلم الامع
القلم الامع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 96
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 19/01/2010


بطاقة الشخصية
ألعاب: 0

مُساهمةموضوع: رد: أقولها والالم يملأ قلبي...(( وداعاً ايها الاعضاء ))...   الأحد 4 يوليو - 16:07

الناس تزيد القدام واحنا نوخرو ياخي عقلية الي زعف ينسحب ماشي هدرة خلاص واشنو السبب المنتدى عايش وسيعيش بالي يحبوه والفاهم يفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aya
قرايري مساهم
قرايري مساهم


انثى
عدد الرسائل : 32
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 27/05/2009


بطاقة الشخصية
ألعاب: 0

مُساهمةموضوع: رد: أقولها والالم يملأ قلبي...(( وداعاً ايها الاعضاء ))...   الإثنين 12 يوليو - 10:06

هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عودة أمل
قرايري مميز
قرايري مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 246
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 10/06/2010


بطاقة الشخصية
ألعاب: 0

مُساهمةموضوع: طفح الكيل...   الإثنين 12 يوليو - 10:22

السلام عليكم..
صار واضحا وجليّا ولا يخفى على أحد ما يدور مؤخرا
بخروج فكرة النقاش عن مضمونها الحقيقي في تبليغ الرأي والرأي الآخر بأسلوب هادئ هادف الى شحن أكثر للرصيد المعرفي للمتحاورين أخذا وعطاءً..أكتفي بهذه المقدمة..
ما أردت الوصول إليه أيها الأفاضل ومن باب التذكير لمن نسي وأخذته موجة الغضب فاختار الإصطفاف .. أننا كلنا أبناء لهذا البيت الذي ألفناه كلنا فردا فردا لاغنى للبيت عن تواجدنا ولاغنى لنا عن التواجد فيه..
رسائل توجه على شكل مواضيع من طرف الى طرف آخر ليرد هذا الطرف على ذاك بالمثل فوقفنا مشدوهين مما يحدث وكاننا نتابع مباريات في المصارعة من يطيح بالآخر أولا...لمن تكون الكلمة الأخيرة الأقوى المزلزلة..سبحان الله ..أفيقوا يا إخوة..أنسيتم أنفسكم ؟؟؟ أين أنتم ..وأين دعائم الأخوة التي كانت بينكم..هل أتت عليها رياح الأنانية وحب الذات والرغبة في إقصاء الاخر..؟؟؟
أخشى وإن استمر الأمر على هذه الحال أن يتغلغل البغض الى النفوس ويترعرع الحقد فيها ولن تنزف الأقلام بعدها إلا حسرة وندما.
أرجوكم يا إخوة توقفوا..كفانا شحناء كفانا صراعا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أقولها والالم يملأ قلبي...(( وداعاً ايها الاعضاء ))...   الأربعاء 14 يوليو - 18:22

نرجو من المدير حدف هده المشاركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أقولها والالم يملأ قلبي...(( وداعاً ايها الاعضاء ))...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى القرارة :: جديد أخبار القرارة-
انتقل الى:  
إحـصـائـيـات الـمـنـتـدى