منتدى القرارة
أخي الزائر العزيز لكي تستطيع الإستفادة من كل مزايا المنتدى
يرجى التسجيل


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شركة جوجل تقوم بالتصويت لتسمية فلسطين او اسرائيل والمطلوب التصويت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عودة أمل
قرايري مميز
قرايري مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 246
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 10/06/2010


بطاقة الشخصية
ألعاب: 0

مُساهمةموضوع: شركة جوجل تقوم بالتصويت لتسمية فلسطين او اسرائيل والمطلوب التصويت   الثلاثاء 29 يونيو - 18:50

شركة جوجل تقوم بالتصويت لتسمية فلسطين او اسرائيل والمطلوب التصويت
لفلسطين ونشرها لاكبر عدد للتصويت لفلسطين.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
رجاءا انشرها من اجل فلسطين

و شكر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عودة أمل
قرايري مميز
قرايري مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 246
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 10/06/2010


بطاقة الشخصية
ألعاب: 0

مُساهمةموضوع: رد: شركة جوجل تقوم بالتصويت لتسمية فلسطين او اسرائيل والمطلوب التصويت   الثلاثاء 29 يونيو - 19:11

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عودة أمل
قرايري مميز
قرايري مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 246
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 10/06/2010


بطاقة الشخصية
ألعاب: 0

مُساهمةموضوع: رد: شركة جوجل تقوم بالتصويت لتسمية فلسطين او اسرائيل والمطلوب التصويت   الأربعاء 30 يونيو - 17:36

لا اله الا الله ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oudimed
عضو مجلس الإدارة
عضو مجلس الإدارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 511
العمر : 87
تاريخ التسجيل : 06/09/2007


بطاقة الشخصية
ألعاب: 0

مُساهمةموضوع: رد: شركة جوجل تقوم بالتصويت لتسمية فلسطين او اسرائيل والمطلوب التصويت   الأربعاء 30 يونيو - 18:20

شكرالك أختنا على نصرتك لفلسطين
ولكن نسيتي حاجة مهمة جدا
أنّك تقومين بالدعاية للرابط الذي اتيتينا به
فما شاننا بهم كيما يقول المثل الشعبي
الله يسّهل عليهم
يديرو وش حبّو نحن نعرف فلسطين من تكون
هذا مجرّ رأيي وبارك الله فيك أختنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عودة أمل
قرايري مميز
قرايري مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 246
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 10/06/2010


بطاقة الشخصية
ألعاب: 0

مُساهمةموضوع: رد: شركة جوجل تقوم بالتصويت لتسمية فلسطين او اسرائيل والمطلوب التصويت   الأربعاء 30 يونيو - 18:48

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة جوجل تقوم بالتصويت لتسمية فلسطين او اسرائيل والمطلوب التصويت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى القرارة :: المنتدى العـــام-
انتقل الى:  
إحـصـائـيـات الـمـنـتـدى